الأربعاء، 21 يناير 2015

70-التفاصيل..............إرتجاليه إحتراما لمشاعر أصدقاء أبي أعدنا السرد



التفاصيل

هذا ابي وانا التي ،محضار

.......جدي والقبيل يماني

لست التي ...أو بالتي ،،

.......إني لسوسن و القصيد معاني

طابت قلوب ،لم تطب

.......غرقت قلوبٌ أو سلت بمواني

ماهمني إن المعادن جوهر

.......ماكل من يزهو إلي رعاني

إني لفخر قبيلتي إن يفخروا

.......وأنا التي أُعددتُ بنت عماني

أَأحب عنترُ ،هل جميلُ بثينةٍ؟؟

.......هل جن قيسٌ ،هل حميدُ يعاني؟!

إن خانت الأقوام ميثاق الهوى

                ....... أنظر إلي أما كسبتُ رهاني

سبعٌ من الأعوام سبعٌ سبعةٌ

.......سبع المثاني ساحرٌ ورقاني

إني الغموض موشحٌ بصراحتي

.......عَقل الجنونُ متى ارتخى بلساني

لغزٌ أُحَلِلُه ويحرُم حِله

.......عُقدٌ و عاقدها اتى لمكاني

إني أنا وأنا أنا

.......حسبي إفتخاري بالورى إيماني

السوسنه

20/3/2014

10ص